منتدى دموع احباب العراق
اهلا وسهلآ بك عزيزي الزائر يرجى التسجيل لتكون عضو في عائلة احباب العراق
او اذا كنت عضو يرجى الدخول

منتدى دموع احباب العراق

منتدى دموع احباب العراق
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار تامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 143
15182
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمل/الترفيه : مديره المنتدى

مُساهمةموضوع: اخر اخبار تامر حسني   السبت يونيو 26, 2010 3:08 pm

القاهرة - “الخليج”:

<TABLE style="HEIGHT: 285px" dir=rtl id=table188 border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width=379 align=right>

<TR>
<td></TD></TR></TABLE>
المصرية والعربية بدأ تامر حسني في إعداد الشكل الدعائي لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أيام واختار له اسم “اخترت صح” ليدخل به موسم الصيف الغنائي الجديد ،2010 ويضم “14” أغنية هي “لو هاكون غير ليك” و”عين شمس” و”صحيت على صوتها” و”اطمن” و”لأول مرة” و”يا سلام” و”قفلت قلبي” و”يا أنا يا مافيش” و”مستني اليوم” و”يا واحشني” و”بتصعب عليا نفسي” و”كام واحد فينا” و”تعرفي باحلم بإيه” و”اخترت صح” .


كتب كلمات الألبوم مجموعة متميزة من شعراء الأغنية وهم بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد جمعة ووليد الغزالي ومحمد رحيم وأحمد جادو ومحمد عبدالجابر وتيام وشيماء الشربيني وأحمد متولي . . وقد شارك تامر حسني في كتابة ثلاث أغنيات، وقام بوضع الألحان مجموعة متميزة من الملحنين وهم: محمد رحيم وعبدالعزيز الشافعي وكريم محسن ومحمد الصاوي وعبدالرحمن شوقي ومحمد النادي وعلي شعبان وشارك تامر حسني في تلحين 5 أغنيات من بين أغنيات الألبوم .



وقام بوضع التوزيع الموسيقي مجموعة من أفضل الموزعين الموسيقيين هم كريم عبدالوهاب وأمير محروس ووسام عبدالمنعم وتميم وجلال فهمي ومحمد زقزوق ومحمد شفيق وكريم أسامة ومدحت خميس وعصمت وجيه ونور .



وفي الألبوم يتعاون حسني مع الشاعرين بهاء الدين محمد وأمير طعيمة، وأوضح تامر حسني بعد تعامله معهما أن الاستفادة من الشعراء الكبار تضيف للألبوم الغنائي وتطرح رؤى جديدة . . كما أنه في نفس الوقت تعاون مع فريق عمله الذين يتعاون معهم بشكل مستمر إلى جانب مجموعة أخرى جديدة سيكون لهم شأن في المستقبل .



مفاجآت عديدة يقدمها تامر حسني في ألبومه الجديد اخترت صح حيث قام بتصوير 3 أغنيات من الألبوم حتى الآن . . وهي “الأولى تعرفي” كلمات محمد عبدالجابر ولحن محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه وإخراج محمد سامي وفيها يقدم تامر صورة رومانسية جميلة ورقيقة حول ارتباطه بعلاقة حب ويأمل في الاستقرار والاستمرار في هذه العلاقة عن طريق تكوين أسرة ويحلم فيها بوجود طفل تجمعه العديد من صفاته وأيضاً صفات حبيبته في الروح والشبه والطموح . استطاع المخرج محمد سامي أن ينقل هذه الصورة الرومانسية الجميلة ببساطة لكل المشاهدين . وحالياً تذاع الأغنية حصرياً على قناتي “مزيكا” و”مزيكا زووم” .



الأغنية الثانية التي قام تامر بتصويرها هي “صحيت على صوتها” كلمات أمير طعيمة، ولحن عبدالعزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم وإخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج . . وخاض تامر هذه التجربة حتى يظهر للجمهور رؤيته الخاصة وشكله وشخصيته الحقيقية كما يحب أن يراها الجمهور وليس وفق رؤية مخرجين آخرين . وقريباً سوف تذاع الأغنية على قناتي “مزيكا” و”مزيكا زووم” .



كما يقوم تامر حسني حاليا بتصوير الأغنية الثالثة من أغنيات الألبوم والتي تكلفت أكثر من مليون جنيه وهي “لو هاكون غير ليك” كلمات وليد الغزالي، ولحن كريم محسن وتوزيع كريم عبدالوهاب، وإخراج محمد سامي، وتم التصوير في أكثر من مكان داخل مصر . . وفكرة التصوير جديدة ولأول مرة يتم تناولها في عالم الكليبات وسوف تكون هذه الأغنية من بين مفاجآت الألبوم

.

_________________




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار تامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دموع احباب العراق :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: